الصفحة الرئيسيةنبذة عناالاستثمارعلاقات المستثمرينالمركز الإعلامي
 

الإمتياز نظمت دورة مكافحة عمليات غسيل الأموال للجهاز التنفيذي بالشركة

11/12/2014
 
 الإمتياز نظمت دورة مكافحة عمليات غسيل الأموال للجهاز التنفيذي بالشركة
الكويت – 10 ديسمبر 2014
أعلن المركز الإعلامي لشركة مجموعة الإمتياز الاستثمارية (الإمتياز) أن الشركة نظمت بالتعاون مع شركة إرنست أند يونغ العالمية دورة تدريبية حول أحدث طرق ووسائل مكافحة عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.
وأقيمت الدورة لجميع الموظفين في قاعة المؤتمرات بمقر الشركة حيث تضمنت الدورة التعريف بعمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب ومصادرها والحيل المختلفة والوسائل المبتكرة والمتطورة لتلك العمليات.
وتماشيا مع استراتيجية الإدارة بمواكبة آخر متطلبات قطاع الاستثمار والحرص على استكمال جميع الاحتياجات للعناصر البشرية في الشركة للمرحلة الانتقالية للفترة المقبلة تم تنظيم هذه الدورة مع أفضل الجهات المتخصصة في التنمية البشرية.
وتهدف الشركة من تنظيم هذه الدورة التدريبية إلى اطلاع موظفيها على أحدث المستجدات وتزويدهم  بمهارات الكشف عن تلك الأنشطة  المشبوهة، وكيفية طرق معالجة الحالات المشكوك فيها والتأكيد على دورهم ومسئولياتهم في مكافحة هذه الظاهرة. كما تهدف إلى تنمية المهارات البشرية ورفع كفاءة الموظفين في الجوانب الفنية والمهنية وإبقاءهم على إطلاع دائم بكافة المستجدات في الصناعة المالية والمصرفية لما يمثله ذلك من ضرورة في تطور عمل الشركة.
  وأوضح المركز أن الدورة شملت القوانين والإجراءات والعقوبات التي أقرتها دولة الكويت في مجال مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، والتي اتخذتها المؤسسات المحلية والدولية لمواجهة هذه الظاهرة ومكافحتها. وأكدت أهمية التعامل مع هذا الموضوع لما له من مخاطر وآثار ضارة تنعكس على النظام الاقتصادي والمالي المحلي والإقليمي والعالمي. 
 (النهاية)
rss